المشاركات

عرض المشاركات من يوليو, ٢٠١٩

مشاهدة فيلم Godzilla: King of the Monsters 2019 مترجم

صورة
يتابع الفيلم الجهود الحثيثة التي تقوم بها إحدى الجمعيات السرية المعنية بالحيوانات حينما تواجه مجموعة من الوحوش الضخمة بما فيهم الديناصور الهائل جودزيلا الداخل في صدام هائل مع كل من موثرا ورودان، مما يترك البشرية أمام مصير مجهول.

مشاهدة فيلم Two Tails 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم animals in space mission 2018 مترجم اون لاين احدث افلام كرتون 2019 مترجمة animals in space mission 2019 تحميل على عدة سيرفرات و مشاهدة اون لاين animals in space mission مهمه في الفضاء تنتظر قط وقندس لإنقاذ اصدقائم بعد اختطافهم من قبل كائنات فضائية فهل ينجحوا في المهمة

مشاهدة فيلم Elliot the Littlest Reindeer 2018 "اليوت الرنة الاصغر" مترجم

صورة
فى اطار عائلي حول ( إليوت الرنة الأصغر ) حول بعد أن يعلن الغزال البري تقاعده في الحادي والعشرين من ديسمبر، يجد (إليوت) الحصان صغير – خلال ثلاثة أيام – فرصته مواتية بأن ينل حلم حياته في كسب مكانه داخل فريق سانتا بالقطب الشمالي عن طريق تقدمه للاختبار هناك.

Peter Pan: The Quest for the Never Book 2018 مترجم

صورة
وقد وصل أخيراً أطول يوم في السنة في نيفرلاند. تنظم المهرجانات الحمراء الاحتفالات وتجري الاحتفالات. للحصول على أفضل يوم مليء بالمرح والحماقة ، تم تنظيم ألعاب باك التقليدية للأولاد المفقودين ، القبائل الأصلية ، بيتر ، تينكر بيل والأسرة المحبوبة

مشاهدة فيلم الكرتون قدم صغيره 2018 مترجم HD اتش دي HDrip 1080p اون لاين

صورة
"قصة الفيلم تدور حول يتي اسمه ميجو مقتنع بأن المخلوقات المراوغة المعروفة باسم "البشر" موجودة بالفعل. و أن الإنسان الذي يعرف باسم "القدم الصغيرة" حقيقي ويحاول أن يثبت لقبيلته أنه موجود مع مساعدة من أصدقائه. مغامرة صغيرة لجميع الأعمار ، مع موسيقى أصلية وفيلم كل النجوم ، يقوم فيلم "قدم صغيرة" بتحويل أسطورة بيغ فوت رأسا على عقب عندما يجد شاب متواضع يوتي شيئا يعتقد أنه غير موجود - إنسان. تثير أخبار كهذه مجتمع يتي البسيط في ضجة حول ما قد يكون هناك في العالم الكبير خارج قريتهم الثلجية ، في قصة جديدة عن الصداقة والشجاعة وفرحة الاكتشاف." ملخص قصة الفيلم : "أحد مخلوقات الـيتي مقتنع تمامًا بأن المخلوقات بعيدة المنال والمعروفة بإسم (البشر)، موجودين بالفعل ويمكن الوصول إليهم. "

مشاهدة فيلم The LEGO Batman Movie 2017 مترجم

صورة
تدور احداث فيلم The LEGO Batman Movie مترجم فى اطار من الاكشن والمغامرات حيث تدور ملخص قصة الفيلم حول البطل الخارق الرجل الوطواط الذى يجب عليه ان يواجه اكبر عصابات الاجرام وليس هذا فقط بل عليه ان يتولى مسئولية تربية طفل قام بتبنية مؤخرا مما يضعه فى مواقف كوميديه لا تنتهى

فيلم Kikoriki. Legend of the Golden Dragon 2016 مدبلج 576p HDRip

صورة
تدور احداث فيلم Kikoriki. Legend of the Golden Dragon “كيكوريكي. أسطورة التنين الذهبي” مدبلج حول عودتة مرة أخرى لجزيرة كيكوريكي المسالمة المنعزلة مع مغامرة جديدة، يبتكر العالم المقيم في الجزيرة أداة مدهشة تسمح بانتقال بعض الصفات الشخصية من شخص ﻵخر، وعندما يقوم والي الصغير بتجربة هذا الاختراع الجديد، يصير بلا عمود فقري، ويتم استبدال جسده مع جسد دودة.

مشاهدة فيلم Batman: Hush 2019 مترجم

صورة
يواجه باتمان عدو جديد يستخدم كل خصومه ونقاط ضعفه من أجل القضاء عليه.

مشاهدة فيلم Boonie Bears 5 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات Boonie Bears 5 2018 مترجم بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين تم تهجير الدببة Boonie و Qiang بطريق الخطأ بواسطة المصباح المنكمش الذي اخترعه بنفسه. كان عليهم البدء في مغامرة لتكبير أنفسهم وسحق التلوث لإنقاذ النظام البيئي للكون.

مشاهدة فيلم UglyDolls 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات والكوميديا والفانتازيا العائلي UglyDolls 2019 مترجم بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين مغامرات ثلاث دُمى مفعمة بالحيوية يواجهون المعنى الحقيقي لأن تكون مختلفًا، ويناضلوا من أجل أن يكونوا محبوبين، ثم يكتشفون أنه لا يجب أن تكون كاملًا لكى تصبح رائعًا، مايهم هو ما أنت عليه فعلًا.

فيلم Sheep and Wolves: Pig Deal 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات والكوميديا العائلي Sheep and Wolves: Pig Deal 2019 مترجم بجودة 1080p WEB-DL مشاهدة مباشرة اون لاين تعيش بلدة الأغنام والذئاب الموحدة حياة هادئة وهادئة إلى أن يحضر ضيفان غير متوقعين الثعلب القطبي وإغراء صغير

مشاهدة فيلم Missing Link 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات والكوميديا والفانتازيا العائلي Missing Link 2019 مترجم بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين "قام السيّد (لينك) بتجنيد مستكشف السير (ليونيل فروست) للمساعدة في العثور على أقاربه الذين فقدوا في وادي (شانجريلا) الأسطوري. جنبا إلى جنب مع المغامرة (أديلينا)، يسافر هذا الثلاثي من المستكشفين حول العالم لمساعدة صديقهم الجديد."

مشاهدة فيلم Spy Cat 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات العائلي Spy Cat 2018 مترجم بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين اربع رفاق مجانين يقودهم قط منزل كان لدغير مسموح له بمغادره المنزل ويصطدم بالحياه خارج المنزل

مشاهدة فيلم Birds of a Feather 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات والكوميديا العائلي Birds of a Feather 2019 مترجم بجودة 1080p BDRip مشاهدة مباشرة اون لاين طائر صغير اكتشف أنه ليس طائر نورس يهرب من المنزل. يلتقي الطيور من جنسه ليعرف من هو حقا. يصبح مانو بطل بعد مساعدته الطيور

مشاهدة فيلم Incredibles 2 2018 مدبلج

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والاكشن والمغامرات Incredibles 2 2018 مدبلج بجودة BluRay مشاهدة مباشرة اون لاين " الخارقون 2 " حول يبقى (بوب بار) في المنزل لكي يهتم ويرعى ابنه الصغير (جاك جاك) عندما تكون (هيلين) في مهمة بالخارج لإنقاذ العالم.

مشاهدة فيلم Wonder Park 2019 مدبلج

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات والكوميديا والفانتازيا العائلي Wonder Park 2019 مدبلج بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين جون فتاة متفائلة ومقبلة على الحياة، تكتشف وجود حديقة ترفيهية متوارية في الغابة، وهى حديقة يسكنها حيوانات متكلمة طريفة، وبعدها تكتشف لاحقًا أن الحديقة من صنع خيالها، وهى الوحيدة التي تستطيع إصلاح شأنها وتعيد البهجة من جديد عليها.

مشاهدة فيلم Checkered Ninja 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات والكوميديا Checkered Ninja 2018 مترجم بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين يُرغمَ مجرم سابق أفرج عنه حديثًا وشقيقه بالتبني على الهروب بسبب مجرم منتقم يقوم بمطاردتهم مع عصبة من الجنود، حيث يملكان سلاحًا فتاكًا غير معروف اﻷصل كضمانتهم الوحيدة لحمايتهم.

فيلم Norm of the North: King Sized Adventure 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات والكوميديا العائلي Norm of the North: King Sized Adventure 2019 مترجم بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين على نورم إسترداد قطعه اثرية سرقت من قبل عالم اثار شرير ويحاول اسرجاعها لموطنها الاصلي.

فيلم How to Train Your Dragon: The Hidden World 2019 مدبلج

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والاكشن والمغامرات والكوميديا والفانتازيا العائلي How to Train Your Dragon: The Hidden World 2019 مدبلج بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين في الوقت الذي يحقق فيه (هيكوب) حلمه بإنشاء يوتوبيا للتنانين تنعم بالسلام، يتسبب الاكتشاف الغير فاعل في رسم ليلة مليئة بالغضب، وعندما يتصاعد الخطر في الداخل، ويخضع عهد (هيكوب) كرئيس للقرية للاختبار، يصبح على كل من التنين والفارس اتخاذ قرارات مستحيلة لإنقاذ نوعهم.

فيلم The Secret Life of Pets 2 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات والكوميديا العائلي The Secret Life of Pets 2 2019 مترجم بجودة 720p HDCAM مشاهدة مباشرة اون لاين يكمل الفيلم أحداث الجزء الأول من قصة ماكس وأصدقائه بعدما يتركهم أصحابهم من أجل العمل والمدرسة كل يوم.

مشاهدة فيلم Wonder Park 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات والكوميديا والفانتازيا العائلي Wonder Park 2019 مترجم بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين "يروي (وندر بارك) قصة منتزه ترفيهي حيث يحيا خيال فتاة مبدعة تدعى (جيون)."

مشاهدة فيلم The Queen’s Corgi 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والكوميديا العائلي The Queen’s Corgi 2019 مترجم بجودة 1080p BluRay مشاهدة مباشرة اون لاين يكس أكثر كلب محبوب لدى الملك البريطاني، والذي يفقد مساره ويتعثر عبر عشيرة من الكلاب من جميع الأنواع والتي تواجه وتقاتل بعضها البعض

فيلم Batman vs. Teenage Mutant Ninja Turtles 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والاكشن والمغامرات والكوميديا والجريمة والفانتازيا والخيال Batman vs. Teenage Mutant Ninja Turtles 2019 مترجم بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين "(باتمان) و(باتجيرل) و(روبن)، يعقدون تحالفًا مع سلاحف النينجا للقتال ضدّ عدو مُشترك، (ذا تشريددر) ، الذي تعاون مع (رأس الغول) و(رابطة القتلة).

مشاهدة فيلم Snow Indicates Harvest 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والاكشن والمغامرات Snow Indicates Harvest 2019 مترجم بجودة 720p HD مشاهدة مباشرة اون لاين تتحول تنانين البحر إلى وحوش ولكي يعودوا مرة أخرى عليهم أن بتغلبوا على (جيسينغ) العجوز صاحب الألف عام الأمر الذي جعلهم يقومون بالعديد من الخطط الفاشلة ليقرروا في النهاية البقاء وحوشاً.

فيلم The Lego Movie 2 The Second Part 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيمشن والاكشن والمغامرات والكوميديا والفانتازيا العائلي The Lego Movie 2 The Second Part 2019 مترجم بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين بعد مرور 5 سنوات على أحداث الفيلم الأول، والحياة المسالمة التي يحياها أهل البلدة، يكتشفوا أنهم في مواجهة خطر جديد، وهم غزاة ليجو دوبلو القادمين من الفضاء الخارجي، والذين يدمرون كل شيء بوتيرة أسرع مما يستطيعون بنائه

How to Train Your Dragon: The Hidden World 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والاكشن والمغامرات والكوميديا والفانتازيا العائلي How to Train Your Dragon: The Hidden World 2019 مترجم بجودة 1080p BluRay مشاهدة مباشرة اون لاين في الوقت الذي يحقق فيه (هيكوب) حلمه بإنشاء يوتوبيا للتنانين تنعم بالسلام، يتسبب الاكتشاف الغير فاعل في رسم ليلة مليئة بالغضب، وعندما يتصاعد الخطر في الداخل، ويخضع عهد (هيكوب) كرئيس للقرية للاختبار، يصبح على كل من التنين والفارس اتخاذ قرارات مستحيلة لإنقاذ نوعهم.

فيلم Justice League vs the Fatal Five 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والفانتازيا والخيال Justice League vs the Fatal Five 2019 مترجم بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين ديان غيريرو وتارا سترونغ ونويل فيشر. تحارب رابطة العدل ضد خمسة مميت ، (ثاروك ، إميرالد الإمبراطورة ، فالدوز ، مانو والاقناع). بناء على الشخصيات.

مشاهدة فيلم MFKZ 2017 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والاكشن والكوميديا والخيال والاثارة MFKZ 2017 مترجم بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين (لينو) طفل صغير يملك قدرات خارقة لا يعلم بأمرها شيء حتى تتعرض حياته للخطر عن طريق أحد الجماعات السرية والمسيطرة على الدولة.

فيلم Detective Conan: Zero the enforcer 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والاكشن والمغامرات والجريمة والغموض والاثارة العائلي Detective Conan: Zero the enforcer 2018 مترجم بجودة 1080p bluray مشاهدة مباشرة اون لاين يحقق المحقق كونان في واقعة انفجار تقع خلال يوم افتتاح واحدة من أكبر المنتجعات في العاصمة اليابانية طوكيو.

مشاهدة فيلم White Fang 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات White Fang 2018 مترجم بجودة 1080p bluray مشاهدة مباشرة اون لاين " الناب الابيض " حول واستناداً إلى الرواية الخالدة لجاك لندن ، يتبع وايت فانغ قصة صبي يصادق نصف ذئب سلالة بينما يبحث عن والده ، الذي فقد في ظروف غامضة أثناء عملية البحث عن الذهب

مشاهدة فيلم Racetime 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات والكوميديا Racetime 2018 مترجم بجودة 1080p bluray مشاهدة مباشرة اون لاين سباق مذهل عبر القرية، وقبل عبور خط النهاية، تتحطم الزلاجة الرائعة التي صممها (فرانكي)، إنها خسارة مريرة له، لكنه يرفض أن يقبل الخسارة، فربما ارتكب بعض الأخطاء في بنائها، وجنبًا إلى جنب مع أصدقائه يتمكن من إثبات أن (زاك) تم خداعه خلال السباق.

The Lego Movie 2 The Second Part 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيمشن والاكشن والمغامرات والكوميديا والفانتازيا العائلي The Lego Movie 2 The Second Part 2019 مترجم بجودة 1080p HDRip مشاهدة مباشرة اون لاين بعد مرور 5 سنوات على أحداث الفيلم الأول، والحياة المسالمة التي يحياها أهل البلدة، يكتشفوا أنهم في مواجهة خطر جديد، وهم غزاة ليجو دوبلو القادمين من الفضاء الخارجي، والذين يدمرون كل شيء بوتيرة أسرع مما يستطيعون بنائه

فيلم Spider-Man: into the Spider Verse 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والاكشن والمغامرات والخيال العائلي Spider-Man: into the Spider Verse 2019 مترجم بجودة 1080p bluray مشاهدة مباشرة اون لاين تتناول قصة الفيلم حياة المراهق (مايلز مورالز) داخل مدينة (بروكلين)، مستعرضًا الإمكانيات والقدرات اللامحدودة في عالم الرجل العنكبوت، حيث يمكن لأكثر من شخص أن يرتدي قناعًا ويفعل ما يحلو له، سواء على جانب الخير أو جانب الشر.

فيلم Ralph Breaks the Internet 2018 مدبلج

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات والكوميديا Ralph Breaks the Internet 2018 مدبلج بجودة 1080p WEB-DL مشاهدة مباشرة اون لاين تدور احداث قصه فيلم الانيميشن والمغامرات والكوميديا Ralph Breaks the Internet 2018 " رالف يقتحم الإنترنت رالف المدمر 2 " حول تقع الأحداث حيث صار رالف وفانلوبي اﻵن أصدقاء بعد ست سنوات من مغامراتهما اﻷولى، ويعثران في الرواق الذي يعيشان فيه على مغذي لشبكة الانترنت، مما يقودهما إلى مغامرة جديدة أكثر انفتاحًا على عالم غير معتاد لهما

فيلم Spider-Man: into the Spider Verse 2019 مدبلج

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والاكشن والمغامرات والخيال العائلي Spider-Man: into the Spider Verse 2019 مدبلج بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين تتناول قصة الفيلم حياة المراهق (مايلز مورالز) داخل مدينة (بروكلين)، مستعرضًا الإمكانيات والقدرات اللامحدودة في عالم الرجل العنكبوت، حيث يمكن لأكثر من شخص أن يرتدي قناعًا ويفعل ما يحلو له، سواء على جانب الخير أو جانب الشر.

مشاهدة فيلم Bao 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والفانتازيا العائلي Bao 2018 مترجم بجودة Bluray مشاهدة مباشرة اون لاين يروي الفيلم قصة السيدة الشابة (جريتا) التي تسعى للحصول على وظيفة كمربية في إحدى القرى الإنجليزية النائية، لكنها تكتشف أن الطفل البالغ من العمر 8 سنوات الذي من المفترض أن تكون جليسته هو عبارة عن دمية بالحجم الطبيعي، وذلك كوسيلة لتعويض فقدان الابن منذ 20 عامًا مضت، وبسبب خرق جريتا لبعض القواعد الصارمة، تقع سلسلة من الأحداث التي تدفع جريتا للظن أن الدمية حية.

Howard Lovecraft and the Kingdom of Madness 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والفانتازيا العائلي Howard Lovecraft and the Kingdom of Madness 2018 مترجم بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين بعد عودته من مغامراته السابقة ، يجب على الشاب هاورد لافيكرافت أن يقود رحلة استكشافية تشمل والده ، وينفيلد ، والعم راندولف ، و الدكتور هنري أرميتاج إلى القارة القطبية الجنوبية ، لمنع صحوة كثولو!

مشاهدة فيلم Auntie Edna 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والاكشن القصير Auntie Edna 2018 مترجم بجودة Bluray مشاهدة مباشرة اون لاين إدنا تلعن جاك جاك ، الذي يستخدم صلاحياته التي لا تنتهي.

مشاهدة فيلم Kimi no na wa 2016 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والدراما والفانتازيا والرومانسية Kimi no na wa 2016 مترجم بجودة 1080p bluray مشاهدة مباشرة أون لاين فى أحد الايام تحلم [ميتســوها] نفســها أنَّها تعيش حياة ولد. ومن الناحية الاخرى،[تاكي] يُراودهُ حلم أنَّه طالبة في المدرسـة الثانوية وفي الريف. ما الســر وراء حُلمهم هذا!؟.

فيلم Ralph Breaks the Internet 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات والكوميديا Ralph Breaks the Internet 2018 مترجم بجودة BluRay مشاهدة مباشرة اون لاين تقع الأحداث حيث صار رالف وفانلوبي اﻵن أصدقاء بعد ست سنوات من مغامراتهما اﻷولى، ويعثران في الرواق الذي يعيشان فيه على مغذي لشبكة الانترنت، مما يقودهما إلى مغامرة جديدة أكثر انفتاحًا على عالم غير معتاد لهما

مشاهدة فيلم Dragon ball super: broly 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والاكشن والفانتازيا Dragon ball super: broly 2018 مترجم بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين هذه المرة يلاقي (جوكو) و(فيجيتا)، محارب سايان (برولي)، وهو لا يشبه أي مقاتل من قبل.

Tall Tales from the Magical Garden of Antoon Krings 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرة والكوميديا Tall Tales from the Magical Garden of Antoon Krings 2019 مترجم بجودة 1080p WEB-DL مشاهدة مباشرة اون لاين عندما يصل أبولو ، وهو ممر الكريكيت المملح القلب الكبير ، إلى قرية الحيوانات الصغيرة ، فإنه لا يؤخر تعطيل حياة المملكة ، عشية يوبيل الملكة. أسفرت عن مؤامرة أثيرها هوغيت

فيلم Yellow is the New Black 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والمغامرات والكوميديا العائلي القصير Yellow is the New Black 2019 مترجم بجودة Bluray مشاهدة مباشرة اون لاين قصة فيلم الأصفر هو الأسود الجديد : مغامرة شيقة ومليئة بالاحداث لاثنين من التوابع يحاولان الهرب من السجن

مشاهدة فيلم Dragon Ball Broly 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن و الاكشن و الفانتازيا Dragon Ball Broly 2018 مترجم بجودة 720p HDTC مشاهدة مباشرة اون لاين غوكو وفيغيتا تواجهان برلي ، محارب سايان على عكس أي مقاتل واجهته من قبل.

Scooby-Doo! and the Curse of the 13th Ghost 2019 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والاكشن والمغامرات والكوميديا والفانتازيا والرعب Scooby-Doo! and the Curse of the 13th Ghost 2019 مترجم بجودة 1080p WEB DL مشاهدة مباشرة اون لاين "تتحرّك شُرطة الأشباح في مُغامرة لا تُنسى إلى (نيو إنغلاند)، حيثُ يُحققّون في قضية نزل استعماري تاريخي تم حُوّل إلى منتجع يحوي الأشباح."

Ice Dragon: Legend of the Blue Daisies 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن و المغامرات العائلي Ice Dragon: Legend of the Blue Daisies 2018 مترجم بجودة 1080p WEB-DL مشاهدة مباشرة اون لاين يتمكن تنين قديم من الهرب من سجنه في أحد القرى الريفية ليهدد بالقضاء على القرية والسيطرة على العالم.

مشاهدة فيلم Wee Dragons 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن Wee Dragons 2018 مترجم بجودة 1080p WEB-DL مشاهدة مباشرة اون لاين تغرق مملكة (وي) في الفوضى بعد قيام (بليستر) الشرير وتنينه (دورين) بالإطاحة بالملك بدوير وإجبار إبنته على الزواج من الملك الغول، التنين النبيل (بويل) مع مساعده يسافرون عبر الزمان والمكان ليقابلوا أصدقاء سحريين وكذلك أعداء من أجل تحرير الملك وإستعادة الأرض.

مشاهدة فيلم Dragon Ball Broly 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن و الاكشن و الفانتازيا Dragon Ball Broly 2018 مترجم بجودة 720p HDTC مشاهدة مباشرة اون لاين غوكو وفيغيتا تواجهان برلي ، محارب سايان على عكس أي مقاتل واجهته من قبل.

فيلم LEGO DC Comics Super Heroes 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن العائلي LEGO DC Comics Super Heroes Aquaman Rage of Atlantis 2018 مترجم بجودة 1080p BluRay مشاهدة مباشرة اون لاين " ليغو الأبطال الخارقون : اكوامان غضب اتلانتيس " حول يجب ان يحارب اكوامان العدو في الجو وعلى الارض وفي اعماق البحار السبعة مع بعض المساعدة من فرقة العدالة لانقاذ العالم.

مشاهدة فيلم The Grinch 2018 مترجم

صورة
مشاهدة فيلم الانيميشن والكوميديا العائلي The Grinch 2018 مترجم بجودة BluRay مشاهدة مباشرة اون لاين تدور أحداث الفيلم عن (جرينش) الغاضب الذي يخطط لتدمير عيد الميلاد لقاطني القرية المجاورة لـ(هوفيل).